Image

نحو اعتماد ملاعب محايدة في لقاءي نصف النهائي

نحو اعتماد ملاعب محايدة في لقاءي نصف النهائي

الجزائر  الآن _ راسلت صبيحة اليوم، الإثنين، إدارة شباب قسنطينة، لجنة تنظيم كأس الجزائر التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك من أجل اعتماد ملاعب محايدة في الدور نصف النهائي، وهو نفس الخيار الذي سيلجأ له فريق شباب بلوزداد، واتحاد العاصمة أو اتحاد بسكرة في الساعات القادمة.

ويعود سبب الطلب الذي تقدم به المدير الرياضي للخضورة، طارق عرامة، على اعتبار أن القرعة قد تضع أبناء الصخر العتيق في مواجهة فريق عاصمي، بعد أن تأهل لحد الآن فريقي مولودية وشباب بلوزداد، ويكون اتحاد العاصمة ثالث فريق عاصمي يترشح لهذا الدور، ما يمنح حسب مراسلة “السياسي”، الأفضلية لفريقين أو ثلاثة على حساب  النادي الرياضي القسنطيني.

وطالب عرامة، باعتماد ملعبي عنابة ووهران، حتى لا يكون لأي فريق أفضلية على حساب الآخر، وسيتم دراسة هذا الطلب، هذا الأربعاء، وقد ترد لجنة  تنظيم الكأس، باللإيجاب على طلب إدارة الخضورة، ويتم استبعاد ملعب 5 جويلية وحملاوي، من قائمة الملاعب الملاعب التي ستحتضن لقاءي النصف نهائي.

وفي حال أوقعت القرعة الخضورة، في ملعب ميلود هدفي، فإن السنافر سيضطرون للسفر 4 آلاف كلم متر ذهابا وإيابا في ظرف 10 أيام لمشاهدة لقاءين للخضورة في منافسة كأس الجمهورية، وهي سابقة لم ولن تحدث لأي فريق آخر.

هذا ومن المرتقب أن يتعرف السنافر على هوية الفريق الذي سيواجهه الشباب عشية يوم الخميس، حتى يستنى للإدارة للقيام بترتيبات السفرية، ويقوم عمراني بضبط برنامج عمل لما بعد لقاء المربع الذهبي. 

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار