Image

125 ألف دولار مقابل تناول العشاء مع “السلطانة هيام”

125 ألف دولار مقابل تناول العشاء مع “السلطانة هيام”

الجزائرالآن_ ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر حول حصول بطلة مسلسل “حريم السلطان” الفنانة التركية مريم أوزرلي، على مبلغ طائل مقابل تناولها طعام العشاء في منزل عائلة سعودية بالعاصمة الرياض لم يكشف عن اسمها.

ووفق موقع manisamansetgazetesi حصلت مريم أوزرلي  المعروفة في الوطن العربي باسم “السلطانة هيام” بعد دورها في المسلسل التاريخي “حريم السلطان”، على 4 ملايين ليرة تركية أي ما يعادل الـ 470 الف ريال سعودي و125 ألف دولار أمريكي، في 4 ساعات.

وعملت صاحبة دور “كهرم سلطان” في “القرن العظيم”، مؤخرًا كعضو في لجنة التحكيم في برنامج رأس السنة الجديدة O Ses Türkiye، وبينما يستمر عرض المسلسل التلفزيوني “القرن العظيم” في 55 دولة حول العالم، بدأ معجبو أوزرلي بالتشكل من كل منطقة في العالم.

ووفقًا لأخبار Müge Dağıstanlı، استضافت عائلة من الرياض أوزرلي في منزلهم. وحصلت الممثلة، التي قبلت دعوة العائلة، على مبلغ فلكي في ساعات قليلة.

ومريم أوزرلي ممثلة وعارضة أزياء تركية وتحمل الجنسية الألمانية، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء ومن ثم انتقلت إلى التمثيل.

في البداية لم تحقق نجاحات تذكر حتى أتتها الفرصة وشاركت في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان، حيث لعبت دور “السلطانة هيام”.

وقد نالت عن دورها العديد من الجوائز، وبدأ نجمها يسطع في سماء الدراما التركية لتشارك بالعديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. وأوزرلي، التي تعيش في ألمانيا مع بناتها، تذهب غالباً إلى تركيا للتصوير التجاري.

وسبق أن دعيت من قبل عائلة ثرية لحضور حفل عشاء خاص مقابل 500000 أورو، في ديسمبر 2014 و قالت أنّها عادةً لا تقبل هكذا دعوات ولكن في حال تم التبرع بالمال لجمعيات خيرية تركية لصالح الأطفال المحتاجين فإنّها تقبل.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار