Image

3 ملايين أورو سنويا .. عرض الشباب السعودي لبونجاح

3 ملايين أورو سنويا .. عرض الشباب السعودي لبونجاح

الجزائرالٱن_كشفت تقارير صحفية سعودية، تفاصيل عرض فريق الشباب السعودي لضم المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد النجم الجزائري بغداد بونجاح مع فريقه السد القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان النادي القطري مدد عقد بونجاح بعام واحد، بعد ان كان انتهى الصائفة الماضية، ليمتد إلى صائفة 2024.

ويسعى الشباب للتعاقد مع مزيد من الصفقات المميزة خلال الفترة الشتوية من أجل تدعيم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم بعد البداية السيئة للفريق.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، أنّ إدارة نادي الشباب السعودي اقتربت من ضم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم فريق السد القطري الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي نادي الشباب السعودي، قدَّموا عرضًا لمدة عامين للمهاجم الجزائري مقابل ستة ملايين أورو عن كل موسم.

واختتمت الصحيفة حديثها، أنّ الطرفين قريبين من توقيع العقود، لا سيما في ظل رغبة بونجاح باللعب في دوري “روشن” السعودي، وتمثيل الشباب الموسم المقبل، والانضمام إلى كوكبة من النجوم العالميين المنتمين إلى البطولة، يتقدَّمهم مواطنه رياض محرز.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار