Image

زيارة مفاجئة لوزير السكن الى ملعب الدويرة..التفاصيل

زيارة مفاجئة لوزير السكن الى ملعب الدويرة..التفاصيل

الجزائرالٱن_ تنقل وزير السكن والعمران والمدينة  محمد طارق بلعريبي مساء اليوم 08 ماي 2024، إلى ملعب الدويرة في زيارة مفاجئة تأتي مباشرة بعد الزيارة التي قام بها ليلا بتاريخ الجمعة 03 ماي 2024.

 الوزير وقف على حركية ونشاط عند كل القائمين على هذا المشروع، وقد صرح أن إستكمال هذا المشروع ضروري لجماهير الرياضة الجزائرية وجمهور مولودية الجزائر الذي ينتظر هذا الملعب بشغف كبير ويتابع كل تفاصيله، كما أكد أن العزيمة القوية والمثابرة ستمكننا من إستكمال المشروع في أقرب الآجال.

هذا وقد عاين  الوزير تهيئة ساحة المدخل الرئيسي للملعب أو محور الدوران الرئيسي ليتنقل إلى مقر القيادة المركزية(COS)، والذي عاين نسبة التقدم به وقارنها بتلك التي عاينها منذ 3 أيام.

الملعب الذي تسير نسبة أشغاله وبوتيرة سريعة بفضل العدد الهائل من العمال الذي يشتغل به أكثر من 1200 عامل يشتغلون بنظام 3×8.

تنقل بعدها  الوزير إلى الطوابق السفلية للملعب حيث عاين مختلف الأجنحة والحظيرة تحت الأرضية كما كان ل الوزير محطة بقاعة المحاضرات التي تسير أشغالها بشكل حسن.

ليترأس في الأخير  الوزير إجتماعا تقنيا مع جميع الفاعلين في الملعب بغية وضع أجندة أشغال جديدة وتحديد جميع العقبات التقنية والأولويات، وقد أمر بتفقد جميع مواد البناء والمعدات المستعملة في الملعب، وهذا على مستوى مصانع الإنتاج خاصة وأنها محلية الصنع.

وألح على بداية أشغال عديدة، كتركيب المصاعد الكهربائية وجلب الكوابل على مستوى السقف في كامل الملعب واستكمال أشغال الإضاءة الخارجية للملعب.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار