Image

كاظم الساهر يدعم غزة بالإنجليزية ونسرين طافش تدعو لاستمرار المقاطعة

كاظم الساهر يدعم غزة بالإنجليزية ونسرين طافش تدعو لاستمرار المقاطعة

الجزائرالآن _ في خطوة تعبّر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني واستنكاره للهجمات الإسرائيلية الحالية على قطاع غزة، أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر عن إصداره لأغنية جديدة بعنوان “Hold Your Fire” باللغة الإنجليزية. وقد أكد الساهر أنّ اختياره للغة الأغنية يأتي بهدف نقل رسالته إلى جمهوره في جميع أنحاء العالم.

ونشر الفنان الصورة التشويقية للأغنية عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”، حيث ظهرت صورة لطفل باللونين الأبيض والأسود، رمزًا للأطفال الفلسطينيين الضحايا في هذا النزاع. في تعليقه على الصورة، قال الساهر: “بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، يقدم كاظم الساهر أغنية ‘Hold Your Fire’ من تلحينه، تهدف هذه المبادرة إلى استخدام الموسيقى كوسيلة لدعم السلام والجهود الإنسانية”

وأضاف أنّ الهدف من إطلاق الأغنية باللغة الإنجليزية هو الوصول إلى جمهور عالمي وتسليط الضوء على العمل الإنساني، مشيرًا إلى أنّ عائدات الأغنية ستتم التبرع بها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية.

في نفس السياق، وفي تحرك مستمر لدعم القضية الفلسطينية، أكدت الفنانة السورية نسرين طافش استمرارها في دعم الشعب الفلسطيني وحثت متابعيها على مقاطعة بعض المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني. عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، قالت: “هُدنة من القتال وليس المقاطعة، فالمقاطعة مستمرة”.

وأشارت طافش إلى أهمية استمرار الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني، داعيةً إلى عدم التراجع عن مقاطعة المنتجات التي يمكن أن تدعم الاحتلال.

وقد شاركت الفنانة ذات الأصول الفلسطينية / الجزائرية صورة جديدة لها، حيث ارتدت ثوبًا فلسطينيًا مصممًا بأسلوب معاصر، معبرة عن فخرها بالهوية الفلسطينية. وفي تعليقها على الصورة، نقلت كلمات الشاعر محمود درويش، مؤكدة على قوة وإبداع الشعب الفلسطيني.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار