Image

بنفيكا يقدم أول عرض مالي لضم ثنائي الخضر

بنفيكا يقدم أول عرض مالي لضم ثنائي الخضر

الجزائر الآن _ بعد الاهتمام بعدة أسابيع، قد نادي بنفيكا البرتغالي، أول عروضه المادية، لضمه ثنائي دولي جزائري، ويتعلق الأمر ببشير بلومي ابن اسطورة كرة القدم الجزائرية ورفيق قيتان اللاعب الذي حرمته الإصابة من المشاركة في لقاءي بوليفيا وجنوب إفريقيا الوديين، شهر مارس الماضي، ولكنه سيكون من المعول عليهم مستقبلا، في تشكيلة المدرب بيتكوفيتش.

 

وعرض مسيرو بنفيكا 5 ملايين أورو، لضم بلومي أحد أبرز مهاجمي البطولة البرتغالية لهذا الموسم، حيث نجح في فرض نفسه في فريقه الحالي فارينسي، كأحد الركائز في الخط الأمامي، وشارك لاعب الحمراوة سابقا، في أكثر من 30 مباراة ضمن مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجل خلالها 6 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة، ليكون من أبرز لاعبي الأجنحة تألقا في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا.

 

وهو نفس العرض المالي لضم رفيق قيتان، بعدما حقق أرقاما رائعة في البطولة البرتغالية هذا الموسم، مع استوريل برايا، وتمكنه من تسجيل 7 أهداف، وتقديم 3 تمريرات حاسمة، وبات من أكثر اللاعبن المطلوبين من أكبر الأندية.

وفي حال وقع الثنائي بلومي وقيتان لبنفيكا، فإنهما سيلحقان بكل من الدوليين السابقين حسن يبدة ورفيق حليش، الثنائي الذي حمل قبل سنوات طويلة ألوان بنفيكا.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار