Image

لمين عصماني:”سجلنا الكثير من التجاوزات بهذه المناطق”

لمين عصماني:”سجلنا الكثير من التجاوزات بهذه المناطق”

كشف اليوم الخميس، رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني، أن مصالحه سجلت الكثير من التجاوزات خلال علمية الانتخابات التشريعية. مبديا تاسفه لبعض المناطق التي عرفت اختلالات في التسيير وغياب النزاهة والشفافية.

وقال رئيس حزب صوت الشعب، إن هذه التجاوزات تزيد من قوة وعزيمة الحزب للاستكمال النضال في مصلحة الوطن. مضيفا أن الحزب لديه ثقة كبيرة في المجلس الدستوري، بعدما تم رفع الطعون بخصوص التجاوزات.

وفي ذات السياق، أعطى، المتحدث الكلمة لأحد رؤساء المكاتب في بجاية، الذي تطرق إلى التجاوزات المسجلة في الولاية. وقال المتحدث، إن بمنطقة “تالة حمزة” تفاجؤوا بجلب صندوق فيه 3100 صوت، في حين أن ببجاية صوت فيها 4400 صوت.

وأضاف رئيس المكتب الولائي، أن في منطقة بوخليفة عثروا على صناديق مملوءة بأظرف دون وجود بصمات المصوتين وتم إلغاء الصندوق. ليتفاجؤوا على الساعة الرابعة صباحا من قرار إعادة احتساب الصندوق. كما سجل المؤطرين تجاوزات في بجاية أين تم غلق احد المراكز بعد نصف ساعة من انطلاق الانتخاب بسبب تصويت الأغلبية على الحزب.

وأشار المتحدث، إلى أن مساعد رئيس مركز في تالة حمزة هو عضو في حزب جبهة التحرير الوطني واللجنة المستقلة للانتخابات. ورئيس مركز في بوخليفة هو مدير حملة للقائمة الحرة الأمل والمستقبل –يضيف المسؤول ذاته-. وأفاد رئيس المكتب الولائي في بجاية، أن من بين الفائزين في هذه المناطق يتواجد 4 لم يقموا بواجبهم الانتخابي.

المقالة التالية
الأخبار المتعلقة
آخر الأخبار